هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) شهادة شكر من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم لهيئة كهرباء ومياه دبي لمشاركتها الفعّالة ودعمها لمبادرة «تحدي دبي للياقة»

بسبب الظروف الجوية غير المسبوقة التي شهدتها الدولة، والبلاغات الفنية التي تم استلامها من قبل بعض المتعاملين، يرجى العلم بأن الفرق الفنية في الهيئة تبذل أقصى الجهود لمعالجة الاضطرابات الناجمة عن ذلك وبأسرع وقت ممكن. شاكرين لكم حسن تفهمكم لما قد تواجهونه من حيث سرعة وصول الفرق الفنية إلى المواقع ووقت الانتظار للرد على مكالماتكم الواردة. جميع خدمات الهيئة بما في ذلك البلاغات الفنية متوفرة على الموقع الإلكتروني وتطبيق الهيئة الذكي. سلامتكم أولويتنا.

23 يونيو 2022

شهادة شكر من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم لهيئة كهرباء ومياه دبي لمشاركتها الفعّالة ودعمها لمبادرة «تحدي دبي للياقة»

شهادة شكر من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم لهيئة كهرباء ومياه دبي لمشاركتها الفعّالة ودعمها لمبادرة «تحدي دبي للياقة»

تسلم معالي سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، من سعادة /هلال سعيد المرّي، المدير العام لدائرة الاقتصاد والسياحة بدبي شهادة شكر وتقدير من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، تثميناً لدور الهيئة الفعّال ورعايتها لفعاليات مبادرة «تحدي دبي للياقة»، الذي أطلقه سموه، لتعزيز مكانة دبي مدينة أكثر نشاطاً وسعادةً على مستوى العالم.

وقال معالي سعيد محمد الطاير: "يشرفني أن أرفع أسمى آيات الشكر والعرفان لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، على تكريمه الهيئة لمشاركتها ورعايتها لمبادرة «تحدي دبي للياقة» التي أصبحت حدثاً سنوياً مرتقباً، ودعوة مفتوحة للجميع لممارسة الأنشطة الرياضية على مدار شهر كامل".

وقد نظمت فعاليات المبادرة من 29 أكتوبر إلى 27 نوفمبر 2021 ، لتتيح للجميع فرصة ممارسة أنشطة رياضية متنوعة أو القيام بتمارين جديدة لأول مرة حيث يجتمع عشاق الصحة واللياقة من مختلف الأعمار والقدرات البدنية لتحقيق هدف واحد هو ممارسة 30 دقيقة من التمارين اليومية على مدار 30 يوماً.

وقد عززت هيئة كهرباء ومياه دبي مشاركتها ورعايتها فعاليات تحدي اللياقة البدنية من خلال شركة "ماي دبي"، المملوكة بالكامل للهيئة، حيث تضمنت برنامجاً متكاملاً صُمم خصيصاً لهذا التحدي المبتكر، بهدف تحفيز سكان دبي وزوارها على زيادة نشاطهم البدني، والالتزام بتخصيص 30 دقيقة يومياً على الأقل لمدة 30 يوماً في ممارسة مجموعة متنوعة من أنشطة اللياقة البدنية والرياضات المختلفة.

ولعبت ماي دبي دورًا رئيسيًا في دعم دورة عام 2021 من "تحدي دبي للياقة"، المبادرة الرياضية السنوية التي تمتد على مدار شهر كامل بهدف التشجيع على تبني أسلوب حياة أكثر صحة ونشاطاً، وممارسة التمارين، وتعزيز الرفاهية. وبصفتها راعيًا رئيسيًا لفعالية "تحدي دبي للجري 2021”، التي أقيمت على شارع الشيخ زايد، وشريك المياه الرسمي على مدار 30 يومًا من المبادرة في كافة أنحاء المدينة، شجعت ماي دبي سكان دبي وزوارها على إعطاء الأولوية لصحتهم  الجسدية والذهنية من خلال الالتزام بتحدي 30X30، مع تأكيدها على أهمية اللياقة البدنية وكذلك استهلاك كميات كافية من المياه للحفاظ على الصحة العامة. وانطلاقاً من النجاحات التي حققتها هذه الشراكة خلال الدورات السابقة من تحدي دبي للياقة، أعلنت ماي دبي تمديد شراكتها مع هذه المبادرة لتشمل السنوات الثلاث المقبلة (2022 - 2024)، حيث ستواصل رعايتها لفعالية "تحدي دبي للجري" المميزة، وكشريك المياه الرسمي لهذه المبادرة السنوية المرتقبة في دبي.