هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) | هيئة كهرباء ومياه دبي تحث متعامليها على اتباع معايير الأمن والسلامة قبل السفر أو مغادرة المنزل لفترات طويلة

بسبب الظروف الجوية غير المسبوقة التي شهدتها الدولة، والبلاغات الفنية التي تم استلامها من قبل بعض المتعاملين، يرجى العلم بأن الفرق الفنية في الهيئة تبذل أقصى الجهود لمعالجة الاضطرابات الناجمة عن ذلك وبأسرع وقت ممكن. شاكرين لكم حسن تفهمكم لما قد تواجهونه من حيث سرعة وصول الفرق الفنية إلى المواقع ووقت الانتظار للرد على مكالماتكم الواردة. جميع خدمات الهيئة بما في ذلك البلاغات الفنية متوفرة على الموقع الإلكتروني وتطبيق الهيئة الذكي. سلامتكم أولويتنا.

26 يونيو 2022

هيئة كهرباء ومياه دبي تحث متعامليها على اتباع معايير الأمن والسلامة قبل السفر أو مغادرة المنزل لفترات طويلة

هيئة كهرباء ومياه دبي تحث متعامليها على اتباع معايير الأمن والسلامة قبل السفر أو مغادرة المنزل لفترات طويلة

دعت هيئة كهرباء ومياه دبي متعامليها وأفراد المجتمع إلى التأكد من معايير الأمن والسلامة في منازلهم قبل السفر أو مغادرة المنزل لفترات طويلة، وخاصة مع اقتراب موسم الإجازات السنوية. وتتضمن النصائح والإرشادات التي يمكن للمتعاملين تطبيقها: التأكد من إطفاء الأضواء، وفصل الأجهزة الكهربائية والإلكترونية من القابس الجداري، واستخدام مؤقت زمني للأضواء الكاشفة في الحديقة وعلى أسوار المنزل، وإغلاق محابس المياه، والاستعانة بفني متخصص لفحص توصيلات المياه والتأكد من عدم وجود أية تسربات لتجنب الهدر وضمان سلامة الممتلكات والحفاظ على الموارد الطبيعية.

يشار إلى أن الهيئة تضع مسألة الحفاظ على البيئة واستدامة الموارد ضمن أهم أولوياتها، وتنظم مجموعة متكاملة من المبادرات والبرامج والأنشطة التوعوية على مدار العام لتشجيع أفراد المجتمع على تبني نمط حياة مستدام.

يمكن الاطلاع على النصائح والإرشادات عبر تطبيق هيئة كهرباء ومياه دبي الذكي وموقعها الإلكتروني https://www.dewa.gov.ae/ar-AE/consumer/Sustainability/sustainability-conservation-tips