هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) |الشركات البلجيكية تستعرض أحدث تقنياتها في قطاعي الطاقة والمياه خلال مشاركتها في معرض "ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية" 2022

بسبب الظروف الجوية غير المسبوقة التي شهدتها الدولة، والبلاغات الفنية التي تم استلامها من قبل بعض المتعاملين، يرجى العلم بأن الفرق الفنية في الهيئة تبذل أقصى الجهود لمعالجة الاضطرابات الناجمة عن ذلك وبأسرع وقت ممكن. شاكرين لكم حسن تفهمكم لما قد تواجهونه من حيث سرعة وصول الفرق الفنية إلى المواقع ووقت الانتظار للرد على مكالماتكم الواردة. جميع خدمات الهيئة بما في ذلك البلاغات الفنية متوفرة على الموقع الإلكتروني وتطبيق الهيئة الذكي. سلامتكم أولويتنا.

23 سبتمبر 2022

الشركات البلجيكية تستعرض أحدث تقنياتها في قطاعي الطاقة والمياه خلال مشاركتها في معرض "ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية" 2022

الشركات البلجيكية تستعرض أحدث تقنياتها في قطاعي الطاقة والمياه خلال مشاركتها في معرض "ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية" 2022

يشارك عدد من الشركات البلجيكية العاملة بقطاعي الطاقة والمياه في معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس) ودبي للطاقة الشمسية 2022، لاستعراض أحدث حلولها وتقنياتها المبتكرة في قطاعي المياه والطاقة، لا سيما الطاقة النظيفة، في ظل اهتمام دولة الإمارات العربية المتحدة ودول المنطقة بالاستثمار في الطاقة المتجددة والنظيفة. وتنظم هيئة كهرباء ومياه دبي الدورة الرابعة والعشرين من المعرض في الفترة من 27 إلى 29 سبتمبر 2022. وتتولى شركة "فلاندرز للاستثمار والتجارة" تنظيم الجناح البلجيكي المشارك في المعرض والذي يمكن الوصول إليه في قاعة رقم (3) في مركز دبي التجاري العالمي.

تعد بلجيكيا الشريك التجاري الرابع لدولة الإمارات ضمن دول مجموعة الاتحاد الأوروبي، حيث تستحوذ على 13.4% من التجارة الخارجية غير النفطية بين دولة الإمارات ودول الاتحاد الأوروبي. وقد بلغ التبادل التجاري غير النفطي بين دولة الإمارات وبلجيكيا خلال 2021 نحو 7 مليار دولار بزيادة قدرها نحو 46% مقارنة مع عام 2020.

وقال كريس بوت، المفوض التجاري لشركة "فلاندرز للاستثمار والتجارة" في دولة الإمارات: "نحن فخورون في "فلاندرز للاستثمار والتجارة" بتقديم أفضل شركاتنا المتخصصة في حلول الاستدامة وتقنيات الطاقة الخضراء. ومن بين المشاركين هذا العام شركات لديها تقنيات متخصصة في قطاع المياه بما في ذلك تحلية المياه، ومعالجة الصرف الصحي والمياه، ومعالجة مياه الصرف الصناعي. إضافة إلى ذلك، هناك شركات تقدم أنظمة لتوليد الطاقة الخضراء، ومعدات طبخ ذات كفاءة عالية في استخدام الطاقة. أدعوكم للحضور لزيارتنا في جناح بلجيكا في معرض ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية".