هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) | شركة "زايلم" تستعرض خلال معرض "ويتيكس" ودبي للطاقة الشمسية أحدث حلولها الخاصة بالمياه والصرف الصحي

25 سبتمبر 2022

شركة "زايلم" تستعرض خلال معرض "ويتيكس" ودبي للطاقة الشمسية أحدث حلولها الخاصة بالمياه والصرف الصحي

شركة "زايلم" تستعرض خلال معرض "ويتيكس" ودبي للطاقة الشمسية أحدث حلولها الخاصة بالمياه والصرف الصحي

تستعرض شركة "زايلم Xylem" الرائدة في مجال تكنولوجيا المياه، والملتزمة بالمساهمة في مواجهة التحديات التي تواجه قطاع المياه حول العالم، أحدث تقنياتها في مجال المياه والصرف الصحي خلال مشاركتها في معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة "ويتيكس" ودبي للطاقة الشمسية في دورته للعام 2022.

وستقدم الشركة خلال المعرض تقنيتها الأبرز N-impeller في القاعة رقم 8 المنصة 8-C5 والمنصة D5 في مركز دبي للمؤتمرات والمعارض، في الفترة من 27 إلى 29 سبتمبر 2022. وتعتبر هذه التقنية المحرك الأول الذي يمكن استخدامه في التطبيقات الصناعية حتى تحت الماء. وقد طورت "زايلم" هذه التقنية بهدف مراقبة وتحديد التحديات الأساسية التي تواجه قطاع مياه الصرف الصحي، من خلال توفير المزيد من البيانات في الوقت الفعلي بنسبة 50% لضمان خفض عمليات الصيانة غير المخطط لها في المحطات والناجمة عن الانسداد أو تراكم المخلّفات. إلى جانب ذلك، تساهم التقنية في تعزيز كفاءة الاستهلاك بنسبة 25%، كما تعمل التقنية على خفض تكلفة الأعطال غير المخطط لها، والتي تسهم في تحقيق وفورات كبيرة على المدى الطويل.

كما تسلط الشركة خلال المعرض الضوء على تقنيتها MAS801 التي تم إطلاقها حديثاً، وهي أداة مراقبة فعالة تحت فئة Flygt والتي توفر مراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لبيانات المضخات، وإجراء عمليات الفحص بشكلٍ مستمر لرصد الأعطال. ومن خلال خيار التحكم عن بعد والقدرة على جمع البيانات والتنبؤ بالخدمات المثلى للمضخات، تدعم تقنية  MAS801 مسيرة رقمنة المحطة وتبرز قدرات فئة Flygt بوصفها أحد الحلول الرائدة في مجال المضخات.

وخلال المعرض أيضاً، ستقدم "زايلم" حساس الشبكة متعدد الاستخدامات "كوردونيل Cordonel" عالي الأداء، والذي يمكن استخدامه في مجموعة واسعة من تطبيقات المؤسسات الخدماتية بالإضافة إلى التطبيقات التجارية والصناعية والزراعية الكبيرة.

وفي حديثه عن أحدث ابتكارات "زايلم"، قال ناجي سكاف العضو المنتدب لشركة "زايلم" في الشرق الأوسط وتركيا: "في "زايلم" نعتز بكوننا رواداً في قطاع المياه ونسعى لتقديم تقنيات مبتكرة وفعالة ومستدامة. وتعد المنتجات التي سنقوم بعرضها خلال معرض "ويتيكس" ودبي للطاقة الشمسية شهادة على ذلك، ويسعدنا أن نعرض سلسلة N-impeller بالإضافة إلى أدوات ولوازم المراقبة المتطورة. ونتطلع خلال المعرض إلى التواصل مع العملاء المحتملين وإتاحة الفرصة أمامهم لاستكشاف مجموعة منتجاتنا المتنوعة المصممة لتحسين الكفاءة والحفاظ على الأداء العالي."

وبجانب N-impeller و MAS801 ستقوم شركة "زايلم" أيضا بتقديم أحدث حلولها التي تتضمن: 

Lowara GHV مجموعة معزز السرعة المتغيرة: مجموعات معزز سلسلة GHV هي مجموعات معززة مؤتمتة بالكامل لإمدادات المياه، وزيادة ضغط المياه ونقل المياه في الوحدات السكنية ومباني المكاتب والفنادق والمباني العامة والصناعية والتطبيقات الأخرى.

•  فلتر ليوبولد السفلي Leopold Filter underdrain: يقدم أفضل مقاومة للرفع ويأتي فلتر ليوبولد السفلي بمظهر جانبي منخفض يبلغ 21 سم ويمكنه تحمل ضغوط رفع تصل إلى (2 بار) ويوفر المصرف السفلي توزيعا فائقاً للهواء والماء من أجل غسيل عكسي فعال، مما يمنح عمليات تصفية أطول وتكاليف تشغيل أقل، إضافة إلى سهولة وسرعة التركيب.

•  نظام الأشعة فوق البنفسجية Wedeco-UV system (الدرون/ نوع القناة): يمكن استخدام التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية لإزالة معظم أشكال التلوث الميكروبيولجي من المياه، يمتاز بأدائه الفعال بسبب تصميم مصباح الأشعة فوق البنفسجية المائل والمتدرج والفريد 600 وات الذي يقلل عدد المصابيح بنسبة تصل إلى 70%. 

• جهاز Spectrophotometer photoLab: يوفر جهاز Spectrophotometer photoLab® 7600 UV-VIS – WTW

 استخدامات شاملة، ابتداءً من التحليل الروتيني إلى التحليل الطيفي مع الإجراء الرائد OptRF للقياس الخالي من الكواشف COD والنترات والنتريت. بالإضافة إلى ذلك، يدعم معايير مهمة مثل UVT  و SAC  بالإضافة إلى قياس اللون الشامل نظراً لكونه خفيف الوزن ويعمل بشكل مستقل بواسطة بطارية سيارة قياسية، كما يمكن تشغيل photoLab® 7600 UV-VIS بسهولة في الموقع.