هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) | هيئة كهرباء ومياه دبي تتسلم درعاً تكريمياً من مجموعة دبي للجودة تقديراً لرعايتها لجائزة الإمارات للسيدات

19 نوفمبر 2022

هيئة كهرباء ومياه دبي تتسلم درعاً تكريمياً من مجموعة دبي للجودة تقديراً لرعايتها لجائزة الإمارات للسيدات

هيئة كهرباء ومياه دبي تتسلم درعاً تكريمياً من مجموعة دبي للجودة تقديراً لرعايتها لجائزة الإمارات للسيدات

تحت رعاية وبحضور سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مطارات دبي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة طيران الإمارات، والراعي الفخري لمجموعة دبي للجودة، كرّمت جائزة الإمارات للسيدات هيئة كهرباء ومياه دبي، تقديراً لدعم الهيئة المتواصل، بوصفها الراعي الرئيسي للجائزة على مدار سنوات عديدة. جاء التكريم خلال حفل خاص نظمته مجموعة دبي للجودة بحضور نخبة من كبار المسؤولين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتقدّم معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، بجزيل الشكر إلى القائمين على الجائزة، معرباً عن سعادته واعتزازه بهذا التكريم، ومؤكداً التزام الهيئة بدعم الجهات والمبادرات الوطنية، التي تُعنى بتمكين المرأة في كافة المجالات، وتسليط الضوء على النماذج النسائية المشرّفة اللواتي يشكلن قدوة ملهمة للأجيال الحالية والقادمة، في خدمة الوطن والمجتمع في مختلف الميادين.

وأضاف معالي الطاير: "نحرص على تعزيز مكانة دولة الإمارات وإمارة دبي بوصفها نموذجاً ناجحاً في مجال تمكين المرأة على المستويين العربي والدولي. ونولي أهمية بالغة لدعم بنات الإمارات اللواتي يؤدين دوراً جوهرياً في دعم نهضة المجتمع الإماراتي، ويمثلن ثمرة طيّبة لمسيرة تمكين المرأة التي أرسى دعائمها المغفور له بإذن الله الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، وتدعمها رؤية سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة (أم الإمارات). وتسير الهيئة على نهج القيادة الرشيدة لدعم وتمكين المرأة، وتعتبر من المؤسسات الوطنية الداعمة للمرأة في قطاع الطاقة. وتأتي رعاية الهيئة لجائزة الإمارات للسيدات في إطار جهودها لدعم الفعاليات الوطنية الهادفة إلى تمكين المرأة وتعزيز مشاركتها المجتمعية ومساهمتها في تطوير بيئة الأعمال ومسيرة التنمية المستدامة في دولة الإمارات."

وقالت فاطمة محمد الجوكر، رئيسة اللجنة النسائية في الهيئة: "تلتزم الإدارة العليا في الهيئة بتقديم الدعم اللازم للمرأة عموماً والمرأة الإماراتية خصوصاً لإطلاق العنان لمواهبهنّ وقدراتهنّ على الابتكار والإبداع، تعزيزاً لدورهنّ وتمكيناً للمجتمع ككل، ليبقين مثالاً يحتذى في العمل الوطني الفعال وشريكاً أساسياً في تحقيق التنمية المستدامة."