هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) | هيئة كهرباء ومياه دبي تحتفل مع مختلف شرائح المجتمع باليوم الوطني الواحد والخمسين

3 ديسمبر 2022

هيئة كهرباء ومياه دبي تحتفل مع مختلف شرائح المجتمع باليوم الوطني الواحد والخمسين

هيئة كهرباء ومياه دبي تحتفل مع مختلف شرائح المجتمع باليوم الوطني الواحد والخمسين

احتفلت هيئة كهرباء ومياه دبي مع مختلف شرائح المجتمع باليوم الوطني الواحد والخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة. ووسط أجواء احتفالية بهذه المناسبة الوطنية الغالية، نظمت الهيئة عدداً من الزيارات إلى المنشآت التعليمية الحكوميّة والخاصّة، وشاركت الطلبة احتفالاتهم باليوم الوطني أثناء الطابور الصباحي ورفع العلم ضمن أجواء وطنية مفعمة بروح الانتماء، ووزعت عليهم الهدايا التذكارية بمشاركة "نور وحياة" شخصيتي الهيئة الكرتونيتين اللتين تمثلان الكهرباء والمياه، وشارك في الاحتفالات أكثر من 11 ألفاً من الطلاب وأعضاء هيئات التدريس. كما نظمت الهيئة زيارة افتراضية شارك فيها 30 منشأة تعليمية استهدفت 4200 طالب وطالبة إلى متحف الاتحاد لتعريفهم بمسيرة الاتحاد ومحطاتها الخالدة، من خلال المعارض التفاعلية والبرامج التعليمية التي يزخر بها المتحف.

كما احتفلت الهيئة باليوم الوطني مع أصحاب الهمم في فعاليتين منفصلتين؛ الأولى في حديقة مِشرف بمشاركة طلبة مركز رعاية وتأهيل أصحاب الهمم بحضور 147 طالباً وطالبة، والثانية في مركز النور لأصحاب الهمم بحضور 140 طالباً. تضمنت الفعاليتان مسابقات حول التراث الإماراتي وتاريخ الاتحاد، وورش تلوين، وفعاليات متنوعة تخللها توزيع الهدايا التذكارية على المشاركين.

شارك في احتفاليات أصحاب الهمم أولياء الأمور والكادر الوظيفي، وعدد من الجهات الحكومية منها هيئة الطرق والمواصلات في دبي، وشرطة دبي، وبلدية دبي، وجمارك دبي. وإلى جانب الاحتفال مع أفراد المجتمع، نظمت الهيئة فعاليات وطنية تراثية للموظفين في عدد من مراكزها احتفاءً باليوم الوطني الواحد والخمسين.