متجر ديوا

بسبب الظروف الجوية غير المسبوقة التي شهدتها الدولة، والبلاغات الفنية التي تم استلامها من قبل بعض المتعاملين، يرجى العلم بأن الفرق الفنية في الهيئة تبذل أقصى الجهود لمعالجة الاضطرابات الناجمة عن ذلك وبأسرع وقت ممكن. شاكرين لكم حسن تفهمكم لما قد تواجهونه من حيث سرعة وصول الفرق الفنية إلى المواقع ووقت الانتظار للرد على مكالماتكم الواردة. جميع خدمات الهيئة بما في ذلك البلاغات الفنية متوفرة على الموقع الإلكتروني وتطبيق الهيئة الذكي. سلامتكم أولويتنا.

متجر ديوا

«متجر ديوا» عبارة عن مبادرة مبتكرة أطلقتها الهيئة في 2018 خصيصاً لمتعامليها، لتقدم لهم أفضل العروض التسويقية الحصرية من أكبر الشركات، وذلك حسب فئة حساب المتعامل. ويمكن للمتعاملين الحصول على العروض الحصرية من خلال تطبيق الهيئة الذكي المتوفر عبر منصتي «آي أو اس» و«أندرويد».

الفئات

الحياة الذكية
الاتصالات
السفر و الترفيه
المنزل
البنوك و التأمين
التسوق
أصحاب الهمم
المزيد

الأسئلة الشائعة

  • ما هو متجر ديوا؟
    «متجر ديوا» عبارة عن مبادرة مبتكرة أطلقتها الهيئة في 2018 خصيصاً لمتعامليها، لتقدم لهم أفضل العروض التسويقية الحصرية من أكبر الشركات، وذلك حسب فئة حساب المتعامل. ويمكن للمتعاملين الحصول على العروض الحصرية من خلال تطبيق الهيئة الذكي المتوفر عبر منصتي «آي أو اس» و«أندرويد».
  • ما هو الغرض من إطلاق متجر ديوا؟
    تهدف المبادرة إلى تحقيق سعادة متعاملي الهيئة عبر تقديم أفضل العروض التسويقية الحصرية ذات القيمة المضافة لهم من القطاعين الحكومي والخاص. وتسهم المبادرة في تشجيع المتعاملين على استخدام تطبيق الهيئة الذكي وخدماتها الذكية، الأمر الذي يسهم في تحقيق أحد أهم أهدافها الاستراتيجية وهو خفض البصمة البيئية.
  • كيف يمكنني الوصول إلى متجر ديوا؟
    يتوفر «متجر ديوا» على تطبيق الهيئة الذكي. ما عليك سوى تحميل التطبيق على جهازك الذكي، وستجد خدمة «متجر ديوا» في الصفحة الرئيسية بمجرد تسجيل الدخول في التطبيق باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
  • من أين يمكنني تحميل تطبيق هيئة كهرباء ومياه دبي الذكي؟
    يتوفر التطبيق عبر متجري «آي أو اس» و«جوجل بلاي».
  • هل يمكن أن نجد متجر ديوا على موقع الهيئة الإلكتروني؟
    لا، يتوفر متجر ديوا عبر تطبيقها الذكي فقط.
  • هل يمكنني استخدام عرض واحد أكثر من مرة؟
    يمكن استخدام نفس العرض مرة واحدة فقط لكل مستخدم، علماً بأنه يمكن لتجار التجزئة المشاركين من تقديم أكثر من عرض في ذات الوقت.
  • هل خاصية «متجر ديوا» مجانية، أم ستضاف رسومها على الفاتورة الخضراء الخاصة بي؟
    خاصية «متجر ديوا» مجانية، وليس هناك أي رسوم مقابل استخدامها.
  • كيف يمكنني تتبع العرض الذي قمت باختياره بعد الاشتراك؟
    يمكنك العثور على العروض الخاصة بك وتتبعها من خلال خيار السجل التاريخي في «متجر ديوا».
  • كيف ألغي العرض الذي قمت باختياره؟
    يتوقف كل عرض على أحكام وشروط المتجر الذي يقدمه.
  • كم عدد العروض التي يمكنني إنجازها في يوم واحد؟
    يمكنك إنجاز عدد غير محدود من العروض، إذ لا يوجد حد معين لعدد العروض التي يمكنك إنجازها في اليوم الواحد.
  • كيف أتلقى تأكيد الاشتراك للعرض الخاص بي؟
    يعتمد على المتجر المقدم للعرض؛ فقد يصلك اتصال من المتجر لتأكيد الاشتراك، أو قد لا يحتاج العرض لأي تأكيد.
  • إذا واجهت مشكلة أو كنت بحاجة إلى دعم، كيف يمكنني الاتصال بهيئة كهرباء ومياه دبي؟
    يمكن للمتعاملين الاتصال بمركز رعاية المتعاملين التابع لمتجر ديوا على الرقم 3225555-04 للإجابة على جميع استفساراتكم بخصوص «متجر ديوا» من خلال تطبيق الهيئة الذكي.
    أما للاستفسارات المتعلقة بالعروض المتاحة في المتجر، يمكنك الاتصال برقم مركز خدمة المتعاملين المقدم من طرف التاجر.
  • ما هي أنواع العروض المتوفرة في «متجر ديوا» ؟
    يمكن لمتعاملي هيئة كهرباء ومياه دبي الاستفادة من عروض مختلف المتاجر ومزودي الخدمة ضمن الفئات التالية:
    - خدمات نقل الأثاث
    - عروض شركات الاتصالات
    - الأثاث المنزلي
    - الأجهزة المنزلية
    - صيانة المنازل
    - الصحة واللياقة البدنية - عروض البنوك والأقساط الميسرة
    - التأمين
    - التسوق
    - التسلية والترفيه
    - السفر والفنادق
تطبيق ذكي
تطبيق ذكي.
لغدٍ أذكى.
متجر آبلتطبيقات قوقلهواوي