DEWA

dewa-honors-partners-in-success-during-summer-and-the-holy-month-of-ramadan

25 سبتمبر 2011

هيئة كهرباء ومياه دبي تكرم شركاء النجاح خلال فصل الصيف وشهر رمضان الكريم

أقامت هيئة كهرباء ومياه دبي حفلاً لتكريم شركاء النجاح في حملاتها الترشيدية خلال فصل الصيف وشهر رمضان الكريم، حيث تضمن التكريم عدد من أكبر المراكز التجارية في دبي وجمعية الاتحاد التعاونية ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري. وفي هذه المناسبة، قال سعادة/سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: أطلقنا حملاتنا انسجاماً مع استراتيجية حكومة دبي البيئية لتحقيق التنمية المستدامة وتعزيزاً لدور هيئة كهرباء ومياه دبي في زيادة الوعي والتثقيف لدى أفراد المجتمع، حيث يساهم التعاون المثمر بين الجهات المختلفة في الإمارة، لا سيما في ترشيد الإستهلاك، في المحافظة على مواردنا الطبيعية التي تشكل أحد أهم المحاور التي تقوم عليها أعمالنا في الهيئة، وهى أيضاً واحدة من القضايا البيئية الرئيسية عالمياً. وأضاف قائلاً: إن العمل على زيادة مستوى الوعى بأهمية الترشيد كسلوك أساسي في حياتنا اليومية، لا يمكن أن يتحقق بالمجهودات الفردية، فعلى كافة المؤسسات والأفراد أن تتكاتف لتدعيم ونشر ثقافة الترشيد من أجل حياة أفضل ومستقبل أكثر إشراقاً لأولادنا. من جهتها، أكدت أمل كوشك مدير أول إدارة الأحمال والتعرفة في الهيئة قائلة: تعمل هيئة كهرباء ومياه دبي على مدار العام على رفع مستوى الوعي لدى الأفراد والمؤسسات في المجتمع، لكن الجهود المبذولة لا تستطيع أن تحقق النتائج المرجوه إلا بمشاركة وإستجابة المؤسسات المختلفة في مجتمعنا. ولعل التعاون المثمر الذي شهدناه خلال فصل الصيف وشهر رمضان بين المؤسسات والجهات المستهدفة هو خير دليل على أن العمل الجماعي هو أساس التقدم والنهوض بمجتمعاتنا ودولتنا. وكانت هيئة كهرباء ومياه دبي قد أطلقت خلال فصل الصيف حملة ترويجية استراحة الظهيرة ضرورية حتى للأجهزة بهدف تثقيف الأفراد عن محورية دورهم في حماية الموارد الطبيعية وتجنب استخدام الأجهزة الكهربائية غير الضرورية خلال أوقات الذروة، والتي يصل فيها إستهلاك الكهرباء والمياه إلى أعلى المعدلات الاستهلاك وذلك من الساعة 12 ظهراً وحتى الخامسة عصراً. وتضم الحملة مجموعة من أهم المعلومات والنصائح الترشيدية المقدمة بأسلوب عصري وجذاب، فتظهر كافة الأجهزة الكهربائية خلال هذه الحملة على شكل شخصيات كرتونية، تعبر عن مدى سعادتها وإستمتاعها بوقت الراحة خلال فترات الذروة بين الساعة الثانية عشر ظهراً إلى الخامسة عصراً. كما تعاونت أكبر المراكز التجارية مثل دبي مول ومول الإمارات ومردف سيتي سنتر وديرة سيتي سنتر مع الهيئة من خلال تخصيص منطقة عرض للشخصيات الكرتونية الخاصة بالحملة. كما دعم دبي مول الحملة من خلال نشر الملصقات الخاصة بالحملة في مختلف أنحاء المركز لتوسيع نطاق الرسالة. وخلال الشهر الكريم قامت هيئة كهرباء ومياه دبي بمجموعة من الأنشطة التوعوية ضمن حملتها قلل استهلاكك.... تزيد حسناتك التي أطلقتها في مختلف الوسائل الإعلانية والإعلامية، بالإضافة إلى الأنشطة الميدانية حيث قام فريق عمل متخصص من الهيئة بإلقاء المحاضرات والتفاعل المباشر مع الأفراد فيما يتعلق بمفهوم الترشيد وكيفية المحافظة على الموارد الطبيعية وأهمية هذه الممارسات دينياً ومجتمعياً، وذلك في كل من فروع جمعية الإتحاد التعاونية في دبي ومجموعة من المساجد بالتعاون مع دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري وخيمة نلتقي لنرتقي بالتعاون مع دائرة السياحة والتسويق التجاري.