11 يونيو 2018
استخدم الأزرار لتغيير نمط الرؤية
قم بالاستماع إلى محتوى الصفحة بالضغط على مشغل الصوت
اكتشف المزيد عن خيارات التصفح وإمكانية الوصول
ضمن جهودها للارتقاء بالعمل الحكومي وترسيخ ثقافة الإبداع والابتكار لدى الموظفين، كرمت هيئة كهرباء ومياه دبي الفائزين والمشاركين الــ 10 في الدورة الـ21 من برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، و37 موظفاً من الحاصلين على جوائز التميّز الداخلية للنصف الأول من 2018. وكرّم سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، يرافقه المهندس وليد سلمان النائب التنفيذي للرئيس لقطاع تطوير الأعمال والتميّز بالهيئة، 47 من الموظفين المتميّزين وذلك خلال حفل السحور السنوي التي أقامته الهيئة في فندق الإنتركونتننتال فيستيفال سيتي - دبي، بحضور النواب التنفيذيون للرئيس ونواب الرئيس، وعدد كبير من موظفي الهيئة.
وتم تكريم الفائزين والمشاركين الــ 10 الذين شاركوا في الدورة الـ21 من برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز وهم: سارة الزرعوني، الفائزة بالمركز الأول عن فئة (وسام دبي لأفضل موظف في المجال الميداني)، ورقية البلوشي الفائزة بالمركز الثاني عن فئة (وسام دبي لأفضل مدير مركز خدمة)، وأسماء بهمن الفائزة بالمركز الثاني عن فئة (وسام دبي لأفضل موظف في مجال خدمة المتعاملين)، والدكتور عمار منير الفائز بالمركز الثالث عن فئة (وسام دبي لأفضل موظف في الوظائف المتخصصة)، ومروان كراني الفائز بالمركز الثالث عن فئة (وسام دبي لأفضل موظف في المجال الفني / التقني / الهندسي)، وفاطمة الجوكر الفائزة بالمركز الثالث عن فئة (وسام دبي لأفضل موظف في المجال الاداري)، نورة عبدالرحمن الفائزة بالمركز الثالث عن فئة (وسام دبي للموظفين المتميزين الجدد)، ومحمد جاويد محمد الفائز عن فئة (الجندي المجهول)، وحسن حاجي بصفته مشارك عن فئة (وسام دبي للموظفين المبتكرين)، وعادل التميمي بصفته مشارك عن فئة (وسام دبي للموظف في المجال الإشرافي)، وذلك تأكيداً لاستراتيجية الهيئة في ترسيخ ثقافة النجاح والتميز وتشجيع وتحفيز الموظفين بشكل مستمر عبر تكريم المتميزين وتسليط الضوء على إبداعاتهم وابتكاراتهم ومساهماتهم في دعم جهود الهيئة في تطوير وتحسين الأداء المؤسسي.
كما جرى تكريم الحاصلين على جوائز التميّز الداخلية للنصف الأول من 2018 وعددهم 37 موظفاً، حيث شملت قائمة الفئات التي تم تكريمها "التميّز الوظيفي"، و"التميّز الإداري"، و"إسعاد المتعاملين". وضمت فئة التميّز الإداري: الموظف المتميّز في المجال الاشرافي، والمجال التخصصي، والموظف المتميّز في المجال التقـني / الفني، والموظف المتميّز في المجال الميداني، والموظف المتميّز في المجال الإداري، والمـوظـفـون الـمـبـتـكـرون، الموظفون المتميّزون الجـدد، والجندي المجهول، فيما شملت فئة إسعاد المتعاملين: أفضل موظف في مجال خدمة المتعاملين، وأفضل موظف خدمة في مركز الاتصال.
كما جرى خلال الحفل تكريم الفائزين في جائزة أسبوع الصحة والسلامة لعام 2017 -للإدارات والقطاعات، حيث حصلت إدارة عمليات المياه على المركز الأول، وتسلم التكريم كل من المهندس عبدالله عبيد الله النائب التنفيذي للرئيس لقطاع المياه والهندسة المدنية وعمر عبدالله الفلاسي مدير إدارة عمليات المياه، وجاء في المركز الثاني قطاع توزيع الطاقة وتسلم الجائزة المهندس راشد بن حميدان النائب التنفيذي للرئيس للقطاع، في حين جاء في المركز الثالث قطاع نقل الطاقة حيث تسلم الجائزة المهندس حسين لوتاه النائب التنفيذي للرئيس للقطاع.
وبهذه المناسبة قال سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: "تسخر هيئة كهرباء ومياه دبي جهودها لتنفيذ توجيهات سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لجعل إمارة دبي نموذجا عالمياً رائداً في مجال الخدمات الحكومية المتميّزة، وتبني منهج التميّز كخيار مؤسسي لا مناص منه، بل والعمل في تطبيق وترسيخ هذا النهج في جميع قطاعات الهيئة وجميع مشاريعها ومبادراتها تحقيقاً لرؤيتنا مؤسسة مُستدامة مُبتكرة على مستوى عالمي".
وأعرب سعادة الطاير عن خالص امتنانه وعرفانه على الجهود التي يبذلها كل العاملين في هيئة كهرباء ومياه دبي، وإسهامهم في التقدم الذي تحرزه الهيئة في كل المجالات، الأمر الذي أهلها إلى أن تصبح نموذج يحتذى به في مجال العمل الحكومي، وإعطاء الهيئة المكانة التي تستحقها من بين أفضل المؤسسات المزودة للخدمات على الصعيدين المحلي والعالمي. أن كل الإنجازات التي حققتها ولاتزال تحققها الهيئة هي نتاج عمل جماعي تحقق بفضل سواعد وعقول موظفي الهيئة وموظفاتها، والتكريم الذي حظي به الفائزون المتميّزون ما هو إلا اعتراف آخر من الهيئة بأهمية دعم الموظفين ورفد كفاءاتهم وتشجيعهم على الإبداع والابتكار والتميّز، وأن العنصر البشري هو الطرف الأهم في معادلة تطور وإزدهار أي مؤسسة، وأن الاستثمار في الإنسان هو أهم إنجاز نحققه إذا ما أردنا الارتقاء بعملنا الحكومي وبمستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين.