استخدم الأزرار لتغيير نمط الرؤية
قم بالاستماع إلى محتوى الصفحة بالضغط على مشغل الصوت
اكتشف المزيد عن خيارات التصفح وإمكانية الوصول
سهولة الوصول إلى المعلومات
تعمل هيئة كهرباء ومياه دبي على تسهيل حصول المتعاملين من أصحاب الهمم من ذوي الإعاقات المختلفة وفق شتى احتياجاتهم على المعلومات من خلال الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي التابع للهيئة وفق معايير حكومة دبي الذكية، وحقق الموقع الإلكتروني للهيئة نسبة 94% وفقاً لمعايير حكومة دبي الذكية للعام 2019، بينما حقق تطبيقها الذكي معدل 10/11 وفقاً للمعايير نفسها.
موقع الهيئة الإلكتروني | تطبيق الهيئة الذكي |
---|---|
|
|
يمكنكم الاطلاع على خواص سهولة الوصول إلى موقع الهيئة الإلكتروني بالدخول إلى صفحة سهولة التصفح أو الضغط على هذا الرابط.
يمكنكم الرجوع إلى الجزء الخاص بسهولة أو إمكان الوصول في الصفحات 8-11 للاطلاع على معايير حكومة دبي الذكية لسهولة الوصول للمعلومات.
الخدمات الذكية
تأهيل مراكز إسعاد المتعاملين ومراكز المستقبل | الخدمات الذكية المؤهلة لأصحاب الهمم |
---|---|
|
|
لعرض قائمة مراكز الهيئة لإسعاد المتعاملين والمواقع المحددة على الخريطة وأرقام التواصل لكل مركز، الرجاء الضغط هنا.
للاطلاع على دليل خدمات الهيئة انقر هنا.
سهولة الوصول إلى المباني والمرافق التابعة للهيئة
تعمل الهيئة على تسهيل وصول المتعاملين من أصحاب الهمم إلى المباني والمرافق والخدمات من خلال تهيئتها كافة بما فيها مراكز إسعاد المتعاملين، والتي بلغت نسبة 100% بالتوافق مع كود دبي للبيئة المؤهلة بحلول العام 2020.
للاطلاع على كود دبي للبيئة المؤهلة يمكنكم الضغط على الرابط.
وتوفر هيئة كهرباء ومياه دبي لأصحاب الهمم من الموظفين والمتعاملين أنظمة ذكية وخدمات مساندة تسهل وصولهم إلى المعلومات والمرافق المختلفة داخل مباني الهيئة ومنها: