هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) | هيئة كهرباء ومياه دبي أول مؤسسة على مستوى العالم تحصل على الأيزو 56002 في إدارة الابتكار، وأول مؤسسة خدماتية في العالم تحصل على الأيزو 30401 في إدارة المعرفة

بسبب الظروف الجوية غير المسبوقة التي شهدتها الدولة، والبلاغات الفنية التي تم استلامها من قبل بعض المتعاملين، يرجى العلم بأن الفرق الفنية في الهيئة تبذل أقصى الجهود لمعالجة الاضطرابات الناجمة عن ذلك وبأسرع وقت ممكن. شاكرين لكم حسن تفهمكم لما قد تواجهونه من حيث سرعة وصول الفرق الفنية إلى المواقع ووقت الانتظار للرد على مكالماتكم الواردة. جميع خدمات الهيئة بما في ذلك البلاغات الفنية متوفرة على الموقع الإلكتروني وتطبيق الهيئة الذكي. سلامتكم أولويتنا.

26 أغسطس 2019

هيئة كهرباء ومياه دبي أول مؤسسة على مستوى العالم تحصل على الأيزو 56002 في إدارة الابتكار، وأول مؤسسة خدماتية في العالم تحصل على الأيزو 30401 في إدارة المعرفة

هيئة كهرباء ومياه دبي أول مؤسسة على مستوى العالم تحصل على الأيزو 56002 في إدارة الابتكار، وأول مؤسسة خدماتية في العالم تحصل على الأيزو 30401 في إدارة المعرفة

في إنجاز جديد يؤكد تميزها وريادتها العالمية في مختلف مجالات عملها، حصلت هيئة كهرباء ومياه دبي على شهادة الأيزو العالمية (56002:2019) في إدارة الابتكار لتكون بذلك أول مؤسسة في العالم تحصل على هذه الشهادة، كما حصلت الهيئة على شهادة الأيزو 30401:2018 في أنظمة إدارة المعرفة لتصبح بذلك أول مؤسسة خدماتية على مستوى العالم تحصل على هذه الشهادة.

وأعرب سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، عن سعادته بحصول الهيئة على شهادتي الأيزو في الابتكار وإدارة المعرفة، الأمر الذي يرسخ مكانة الهيئة في مصاف المؤسسات الأكثر تميزاً وابتكاراً على مستوى العالم، ويعزز دورها بوصفها أبرز الداعمين لمسيرة الابتكار في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، مشيراً إلى أن حصول الهيئة على هاتين الشهادتين يؤكد التزام الهيئة برؤيتها كمؤسسة رائدة عالمياً مستدامة ومبتكرة باتت مثالاً يحتذى على مستوى العالم في التميز في جميع عملياتها وخدماتها التي تقدمها لمتعامليها وموظفيها على حد سواء.

وأضاف سعادة الطاير: "نعمل في هيئة كهرباء ومياه دبي في إطار توجيهات سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، لتحقيق أعلى مستويات التميز في جميع مجالات عملنا، ونحرص على توفير بيئة عمل محفزة قادرة على الارتقاء بآليات العمل نحو مستويات أعلى من الإبداع والابتكار ضمن منظومة من العمل المؤسسي المتكامل تضع التميّز والحوكمة الرشيدة في مقدّمة أولوياتها بما يضمن تكامل واستدامة جميع برامجنا ومشروعاتنا وخدماتنا، وتعزيز تنافسية الهيئة على المستوى العالمي في إطار رؤية متكاملة تستند إلى الإبداع والابتكار للارتقاء بمنظومة العمل وضمان تقديم خدماتنا وفق أعلى مستويات التوافرية والاعتمادية والجودة والكفاءة".

وأشار المهندس مروان بن حيدر، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الابتكار والمستقبل في هيئة كهرباء ومياه دبي، إلى أن الهيئة تعتمد منظومة مؤسّسية متكاملة للابتكار للارتقاء بآليات العمل وإحداث تطوير شامل في جودة الخدمات المقدّمة للمتعاملين.

وأضاف بن حيدر: "يضاف هذا الإنجاز العالمي المتميز إلى الإنجازات المهمة التي حققتها الهيئة نتيجة إيمانها الراسخ بدور الابتكار المحوري في تذليل العقبات ومواجهة شتى التحديات المحتملة وتحويلها إلى فرص مواتية لتطوير خدمات وحلول مستدامة. ويحرص قطاع الابتكار والمستقبل في الهيئة على تحسين أدائه بشكل دائم من خلال التطوير المتواصل لنظام إدارة الابتكار، واعتماد منظومة مؤسّسية متكاملة للابتكار تتمثّل في تنمية مفهومه؛ للارتقاء بآليات العمل وإحداث تطوير شامل في جودة الخدمات المقدّمة للمتعاملين".

يشار إلى أن الهيئة لديها 5 مراكز للمعرفة في عدد من فروعها تعتمد على أنظمة ذكية ومبتكرة لإدارة المعرفة، وتتيح للموظفين استعارة وإعادة الكتب والدوريات عبر أجهزة الخدمة الذاتية. كما توفر الهيئة "المكتبة الذكية" التي تتيح للموظفين الوصول إلى المحتوى الرقمي بكل سهولة، و"فهرس هيئة كهرباء ومياه دبي الإلكتروني" وهو عبارة عن بوابة إلكترونية تتيح للموظفين البحث عن الكتب المتوافرة في مراكز المعرفة في الهيئة.