هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) | هيئة كهرباء ومياه دبي تنظم رحلة رياضية لصعود مسارات المشي الجبلية في حتّا

13 يناير 2020

هيئة كهرباء ومياه دبي تنظم رحلة رياضية لصعود مسارات المشي الجبلية في حتّا

هيئة كهرباء ومياه دبي تنظم رحلة رياضية لصعود مسارات المشي الجبلية في حتّا

انطلاقاً من استراتيجيتها لتشجيع الموظفين على اتباع نمط حياة صحي، وجعل الأنشطة البدنية جزءاً من حياتهم اليومية، نظمت اللجنة الرياضية في هيئة كهرباء ومياه دبي رحلة رياضية لصعود مسارات المشي الجبلية في حتا لمسافة 13 كم، بقيادة مرشدين جبليين مؤهلين من ذوي الخبرة حاملين لشهادة الإسعافات الأولية البرية. وشارك في الرحلة التي تضمنت ممارسة رياضة التجديف بقوارب الكاياك ووجبة غداء إماراتية تقليدية في مزارع حتا القديمة 120 موظف.

وقال معالي/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: "تعمل الهيئة وفق توجيهات سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بجعل مدينة دبي المدينة الأسعد عالمياً، ونحرص على الالتزام بمسؤوليتنا المجتمعية تجاه الموظفين وتحقيق سعادتهم، ونؤمن بأن الرياضة تشكل ركناً مهماً من أركان النهضة التنموية الشاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن هنا نلتزم بتنمية القدرات البدنية والذهنية لموظفي الهيئة وتوفير بيئة عمل إيجابية ومحفزة تساعدهم على تحقيق التوازن بين حياتهم العملية والاجتماعية، إضافة إلى تشجيعهم على المشاركة في الأنشطة الرياضية المختلفة لدورها المهم في تعزيز أسلوب حياة صحي مفعم بالحيوية. ويسعدنا تشجيع موظفي الهيئة على ترسيخ الرياضة من خلال إشراكهم في البطولات الرياضية المختلفة على جميع المستويات، وإقامة الفعاليات والدورات الرياضية الداخلية بالهيئة؛ لما للرياضة من أثرٍ عظيم على تهذيب النفس وصقل المهارات وتعزيز روح العمل الجماعي، والتفكير الإيجابي، وتعزيز الجو الأسري، وتوطيد العلاقات الأخوية، وتمكين الموظفين من مختلف إدارات وقطاعات الهيئة من التعارف فيما بينهم خارج أوقات العمل؛ ما يعزز ولاءهم الوظيفي، ويؤثر إيجاباً على حياتهم المهنية والشخصية".

وأشار معالي / الطاير إلى أن الهيئة تعتبر من المؤسسات الحكومية الرائدة في دعم المسيرة الرياضية في الدولة والارتقاء بجودة الحياة والصحة العامة للمجتمع، سواءً من خلال تنظيم البطولات الداخلية، أو المشاركة في المنافسات والبطولات المختلفة ورعايتها على المستويين المحلي والوطني.

وأكد الدكتور يوسف ابراهيم الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية، ورئيس اللجنة الرياضية في هيئة كهرباء ومياه دبي، حرص الإدارة العليا في الهيئة على إشراك الموظفين في مختلف الفعاليات التي تعود عليهم وعلى الهيئة بالنفع. وأضاف الدكتور الأكرف: "سعدنا بمشاركة الموظفين الواسعة في هذه الرحلة الرياضية في منطقة حتا التي تعكس أصالة مجتمع دولة الإمارات. وتؤمن الهيئة بأن مواردها البشرية هي رأس مالها الحقيقي، ولذا فإنها لا تدخر جهداً في العمل على إسعادهم وتوفير جميع أوجه الدعم اللازمة لتطوير قدراتهم وإطلاق العنان لإمكانياتهم نحو أفق رحبة من الإبداع والابتكار في ظل بيئة متميزة تسودها روح التناغم والتقارب الإنساني والثقافي".