هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) |تصريح معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي بمناسبة «اليوم العالمي للتطوع»

4 ديسمبر 2022

تصريح معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي بمناسبة «اليوم العالمي للتطوع»

معالي/ سعيد محمد الطاير. العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي

قال معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: "يمثل العمل التطوعي نهجاً حضارياً ينطلق من مرتكزات وثوابت دولة الإمارات العربية المتحدة، وإحدى القيم الأصيلة التي غرسها المغفور له بإذن الله الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، ووضع لبنتها منذ قيام الاتحاد الميمون، وتدعمها الرؤية الرشيدة لسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، لإعلاء التطوع والتلاحم المجتمعي كقيمة إنسانية نبيلة. ونسعى في الهيئة إلى أن نكون من أكبر المساهمين في دعم المنظومة المتكاملة والمستدامة للعمل التطوعي في دولة الإمارات وإمارة دبي، من خلال إطلاق ورعاية عدد من المبادرات الإنسانية والتطوعية الرائدة. وتعد الهيئة من الجهات الرائدة على المستويين المحلي والعالمي في المسؤولية المجتمعية."

وأضاف معالي الطاير: " تعمل الهيئة على الارتقاء بحس المسؤولية المجتمعية وترسيخ روح التطوع لدى جميع موظفيها وأفراد المجتمع بشكل عام. ويتسابق موظفو الهيئة لتسجيل أبهى مشاهد الوطنية والإنسانية التي تدل على عمق روحهم الإيجابية وجاهزيتهم العالية لتحمل المسؤولية ورد العطاء للمجتمع. وبين عامي 2013 و2021، أطلقت الهيئة أكثر من 380 مبادرة مجتمعية، سجل من خلالها موظفو وموظفات الهيئة 162,493 ساعة تطوعية في مبادرات إنسانية ومجتمعية استفاد منها 36,514,842 شخصاً في دولة الإمارات وخارجها. وفي عام 2021، بلغت نسبة سعادة المجتمع عن الهيئة 94.1%."