هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) |اللجنة النسائية في هيئة كهرباء ومياه دبي تنظم زيارة إلى متحف المستقبل

26 مايو 2023

اللجنة النسائية في هيئة كهرباء ومياه دبي تنظم زيارة إلى متحف المستقبل

اللجنة النسائية في هيئة كهرباء ومياه دبي تنظم زيارة إلى متحف المستقبل

بمشاركة أكثر من 50 موظفة من مختلف قطاعات الهيئة، نظمت اللجنة النسائية في هيئة كهرباء ومياه دبي زيارة إلى متحف المستقبل، أحد أهم المعالم الحديثة في إمارة دبي، لخوض تجربة استكشافية لبيئة علمية مجهزة بأفضل الوسائل والأدوات قادرة على التحفيز على الابتكار.

أشارت فاطمة محمد الجوكر، رئيسة اللجنة النسائية في هيئة كهرباء ومياه دبي، إلى أن الأنشطة الاجتماعية والعملية التي تنظمها اللجنة النسائية تدعم استراتيجية الهيئة الهادفة إلى توفير بيئة عمل سعيدة وإيجابية ومحفزة لموظفيها.

وأضافت الجوكر: "تعد الرحلات الاستكشافية والتثقيفية جانباً مهماً من الأنشطة الاجتماعية التي تحرص اللجنة على تضمينها ضمن برنامجها السنوي، حيث تسهم هذه النوعية من الأنشطة في تحقيق التوازن بين حياة الموظفات المهنية والاجتماعية، إضافة إلى تعزيز التقارب الاجتماعي، بما ينعكس إيجاباً على أدائهن الوظيفي."

وأشادت موظفات الهيئة اللواتي شاركن في الزيارة بحرص الإدارة العليا في الهيئة على دعم المرأة العاملة وتوفير بيئة عمل إيجابية وسعيدة تحفزها على إطلاق قدراتها وتحقيق التوازن بين حياتها العملية والاجتماعية.

يشار إلى أن متحف المستقبل يعد أحد أكثر المباني تطوراً في العالم، بدءاً من تصميمه الفريد وطابعه المختلف والمتجسد بروعة الخطوط العربية المنقوشة عليه، وصولاً إلى استخدم تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد في عمليات الإنشاء.