هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) | تحديث بيانات المتعامل

تحديث بيانات المتعامل

تحديث بيانات المتعاملين

تُعنى هذه الخدمة بتحديث بيانات المتعامل الموجودة في نظام الهيئة مثل رقم الهاتف، والبريد الإلكتروني، وصندوق البريد لتأكيد استلام الفواتير الشهرية والإشعارات وفقا لبيانات الاتصال المحدثة للمتعامل.

رسوم الخدمة:

  • لا يتم احتساب أي رسوم ، في حال تقديم الخدمة عن طريق موقع الهيئة الإلكتروني أو تطبيقها الذكي.
  • لا يتم احتساب أي رسوم  لحاملي بطاقتي (ذخر) و(سند).

 *سوف تُحتسب ضريبة القيمة المضافة على النحو المعمول به.

الدخول إلى الحساب / التسجيل:

  • مطلوب للطلبات الإلكترونية.
  • غير مطلوب للطلبات التي تقدم عبر مراكز الهيئة لإسعاد المتعاملين أو مركز رعاية المتعاملين.

مدة التسليم:

تم إنجاز الخدمة فورًا من خلال الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي.


الإجراءات عبر الموقع

الإجراءات عبر الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي:

تتم تعبئة البيانات المطلوبة بالمعلومات المطلوبة، وسيتم تحديث البيانات مباشرة:

الإجراءات عبر مركز رعاية المتعاملين:

  • إرسال بريد إلكتروني بالبيانات الجديدة لمركز رعاية المتعاملين  castomercare@dewa.gov.ae.
  • سيتم الحصول على رقم مرجع وارساله من خلال البريد الإلكتروني والرسالة النصية القصيرة لمراجعة وضع وحالة الطلب.
  • تحديث البيانات خلال 3 أيام عمل.

إجراءات مراكز إسعاد المتعاملين

الإجراءات عبر مراكز سعادة المتعاملين:

الخطوة الأولى: تعبئة نموذج الطلب المحدد بالمعلومات المحدثة وتقديمها في مراكز سعادة المتعاملين.

الخطوة الثانية: سيتم الحصول على رقم مرجع وارساله من خلال البريد الإلكتروني والرسالة النصية القصيرة لمراجعة وضع وحالة الطلب.

الخطوة الثالثة: سيتم تحديث البيانات خلال 3 أيام عمل.