هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) | موظفو هيئة كهرباء ومياه دبي وطلاب التدريب الصيفي في الهيئة يدخلون البهجة على الأطفال من أصحاب الهمم في "مركز المشاعر الإنسانية"

14 سبتمبر 2017

موظفو هيئة كهرباء ومياه دبي وطلاب التدريب الصيفي في الهيئة يدخلون البهجة على الأطفال من أصحاب الهمم في "مركز المشاعر الإنسانية"

موظفو هيئة كهرباء ومياه دبي وطلاب التدريب الصيفي في الهيئة يدخلون البهجة على  الأطفال من أصحاب الهمم في "مركز المشاعر الإنسانية"

في إطار مسؤوليتها المجتمعية وجهودها في مجال العمل الإنساني والتطوعي خلال "عام الخير"، خصصت هيئة كهرباء ومياه دبي يوماً للعمل التطوعي في "مركز المشاعر الإنسانية" لرعاية وإيواء الأطفال من أصحاب الهمم، حيث قضى 16 متطوعاً من موظفي وموظفات الهيئة وطلاب برنامج التدريب الصيفي في الهيئة، يوماً كاملاً رفقة الأطفال أصحاب الهمم يقدموا لهم الدعم ويشاركونهم أنشطتهم المختلفة. تضمن الفريق التطوعي 10 من موظفي الهيئة من بينهم موظف من أصحاب الهمم، وستة طلاب من المتدربين الصيفين.

وحول هذه المبادرة، قال سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: "يقول صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله: "أسرع وسيلة لتكون سعيداً هي أن تغرس السعادة في نفوس الناس". وتشكل المبادرات المجتمعية التي تطلقها هيئة كهرباء ومياه دبي جزءاً لا يتجزأ من خطتها الاستراتيجية وجهودها في خدمة المجتمع. وتعمل الهيئة على ترسيخ روح التطوع بين موظفيها وأفراد المجتمع بشكل عام، ويشارك العديد من موظفي الهيئة في الأعمال التطوعية داخل وخارج الدولة، إيماناً منهم بدور العمل التطوعي والإنساني في تحقيق سعادتهم هم أولاً. وقد سجل موظفو الهيئة نحو 40,000 ساعة تطوعية بين عامي 2013 و2016، ضمن جهودنا لتحقيق خطة دبي 2021 التي تهدف إلى بناء مجتمع متوافق ومتعاضد ويتبنى قيماً إنسانية مشتركة".