DEWA

12-winners-of-dewa-emirates-nbd-online-customer-campaign-receive-smart-tvs

11 سبتمبر 2014

12 تلفزيوناً ذكياً للفائزين بحملة هيئة كهرباء ومياه دبي وبنك الإمارات دبي الوطني

الهيئة أطلقت حملة ترويجية استمرت لثلاثة أشهر لتشجيع استخدام قنوات الدفع الإلكتروني في إطار جهودها لتشجيع استخدام قنوات الدفع الإلكتروني، أعلنت هيئة كهرباء ومياه دبي عن فوز 12 من متعامليها بأجهزة تلفزيون ذكية بعد أن وقع عليهم الاختيار خلال السحب الذي أُجرِي على أسماء المتعاملين الذين قاموا بتسديد فواتيرهم إلكترونياً لمدة ثلاثة أشهر متتالية خلال العام الجاري، وذلك في إطار الحملة التي أطلقتها الهيئة بالتعاون مع بنك الإمارات دبي الوطني، أحد البنوك الرائدة في المنطقة. وقد بلغ إجمالي عدد المتعاملين الذين تأهلوا للدخول في السحب 44,926 متعامل. وقد استهدفت الحملة المتعاملين الذين قاموا بتسديد فواتير الكهرباء والمياه إلكترونياً عبر موقع الهيئة (ePay)، والهاتف المتحرك (mPay)، وخاصية الدفع التلقائي (Auto-Payment) باستخدام بطاقات الخصم المباشر وبطاقات الائتمان التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني. وقال سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: تتبني الهيئة أحدث التقنيات لتوفير خدمات تتسم بالجودة والاستدامة وفق أعلى المعايير العالمية، تحقيقاً لأهداف مبادرة مدينة دبي الذكية والتي أطلقها سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي - رعاه اللّٰه، بهدف تحويل دبي إلى المدينة الأذكى في العالم. وقد نجحت الهيئة في تحويل جميع خدماتها إلى خدمات ذكية متاحة على مدار الساعة وعبر مختلف المنصات والأجهزة الذكية، الأمر الذي يشجع المتعاملين على الاستفادة من الخدمات الإلكترونية والذكية المختلفة التي تقدمها الهيئة، بما في ذلك تسديد فواتير الاستهلاك الشهرية، توفيراً للوقت والجهد وأشار سعادته إلى أن هيئة كهرباء ومياه دبي أطلقت المرحلة الثالثة من نظام الفاتورة الخضراء، وهي عبارة عن نسخة إلكترونية من الفاتورة الورقية يتسلمها المتعاملون عبر البريد الإلكتروني. وتهدف الهيئة من اعتماد هذا النظام إلى مساعدة المتعاملين في الحصول على المعلومات بطريقة تلائمهم وتمكنهم من تنفيذ المعاملات إلكترونياً و بسهولة تامة. ويعكس هذا الحل الذي يراعي أفضل المعايير البيئية العالمية المبادرات البيئية الرائدة التي تتبناها الهيئة لضمان تحقيق الاستدامة للمجتمع وللأجيال القادمة. وفي هذا الصدد قالت موزة إبراهيم الأكرف، رئيس قطاع تقنية المعلومات بالإنابة في الهيئة: يعد النجاح الكبير الذي حققته هذه الحملة مؤشراً قوياً على تجاوب متعاملي الهيئة مع مختلف المبادرات الذكية التي تطرحها، حيث تسعى الهيئة إلى تبني كل ما يسهم في تشجيع متعامليها على الاستفادة من خدماتها الإلكترونية والذكية. وأضافت الأكرف: توفر الهيئة لمتعامليها خيارات متعددة لتسديد فواتيرهم إلكترونياً وفق أعلى معايير الخصوصية والأمان والموثوقية المعتمدة عالمياً. ولا تقتصر التأثيرات الإيجابية للدفع الإلكتروني على توفير الوقت والجهد فحسب، وإنما تمتد إلى الاستدامة البيئية حيث يسهم استخدام الخدمات الإلكترونية بشكل عام في تقليل التلوث الناجم عن استخدام المتعاملين لوسائل النقل المختلفة للوصول إلى مراكز خدمة المتعاملين التابعة للهيئة لدفع فواتيرهم الشهرية. من جهته، قال شاين نيلسون، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: بنك الإمارات دبي الوطني من البنوك الرائدة في استخدام أحدث التقنيات المبتكرة التي تساعد المتعاملين على إنجاز معاملاتهم المصرفية بسرعة وأمان وفعالية. وأضاف نيلسون: شهدت هذه الحملة المشتركة بين بنك الإمارات دبي الوطني، وهيئة كهرباء ومياه دبي لتشجيع دفع فواتير الكهرباء والمياه عبر القنوات الذكية، نجاحاً كبيراً، وازداد عدد معاملات الدفع الإلكتروني لفواتير هيئة كهرباء ومياه دبي خلال تلك الفترة. ونحن على ثقة أن مثل هذه المبادرات سوف تساهم بشكل كبير في دعم الجهود الحكومية لتحويل دبي إلى مدينة ذكية. وتوفر هيئة كهرباء ومياه دبي جميع خدماتها للمتعاملين عبر تطبيقها الذكي والذي يدعم منصات آبل وأندرويد، وبلاكبيري، بالإضافة إلى ويندوز، وويندوز فون، وأنظمة تشغيل أجهزة سامسونج للترفيه المنزلي، وعبرeLife من إتصالات وعبر تطبيق الموقع الإلكتروني (ديوا.امارات)، وأنظمة تشغيل أجهزة سامسونج للترفيه المنزلي. إضافة إلى توفير خدماتها عبر مكاتب الهيئة، ومحطات البترول إينوك وايبكو، ومكاتب بريد الإمارات وأجهزة الدفع من إتصالات.