هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) | تحديث بيانات المتعامل

بسبب الظروف الجوية غير المسبوقة التي شهدتها الدولة، والبلاغات الفنية التي تم استلامها من قبل بعض المتعاملين، يرجى العلم بأن الفرق الفنية في الهيئة تبذل أقصى الجهود لمعالجة الاضطرابات الناجمة عن ذلك وبأسرع وقت ممكن. شاكرين لكم حسن تفهمكم لما قد تواجهونه من حيث سرعة وصول الفرق الفنية إلى المواقع ووقت الانتظار للرد على مكالماتكم الواردة. جميع خدمات الهيئة بما في ذلك البلاغات الفنية متوفرة على الموقع الإلكتروني وتطبيق الهيئة الذكي. سلامتكم أولويتنا.

تحديث بيانات المتعامل

تحديث بيانات المتعاملين

تُعنى هذه الخدمة بتحديث بيانات المتعامل الموجودة في نظام الهيئة مثل رقم الهاتف، والبريد الإلكتروني، وصندوق البريد لتأكيد استلام الفواتير الشهرية والإشعارات وفقا لبيانات الاتصال المحدثة للمتعامل.

رسوم الخدمة:

  • لا يتم احتساب أي رسوم ، في حال تقديم الخدمة عن طريق موقع الهيئة الإلكتروني أو تطبيقها الذكي.
  • لا يتم احتساب أي رسوم  لحاملي بطاقتي (ذخر) و(سند).


الدخول إلى الحساب / التسجيل:

  • مطلوب للطلبات الإلكترونية.
  • غير مطلوب للطلبات التي تقدم عبر مركز رعاية المتعاملين.

مدة التسليم:

تم إنجاز الخدمة فورًا من خلال الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي.


الإجراءات عبر الموقع

الإجراءات عبر الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي:

تتم تعبئة البيانات المطلوبة بالمعلومات المطلوبة، وسيتم تحديث البيانات مباشرة:

الإجراءات عبر مركز رعاية المتعاملين:

  • إرسال بريد إلكتروني بالبيانات الجديدة لمركز رعاية المتعاملين  castomercare@dewa.gov.ae.
  • سيتم الحصول على رقم مرجع وارساله من خلال البريد الإلكتروني والرسالة النصية القصيرة لمراجعة وضع وحالة الطلب.
  • تحديث البيانات خلال 3 أيام عمل.