هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) | سعيد محمد الطاير يستقبل مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي

11 ديسمبر 2017

سعيد محمد الطاير يستقبل مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي

hr general director

في إطار حرص هيئة كهرباء ومياه دبي على مد جسور التواصل والتكامل بين مختلف المؤسسات الحكومية في دبي، استقبل سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، سعادة/ عبدالله بن زايد الفلاسي، مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي. وحضر اللقاء الدكتور يوسف الأكرف – النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الاعمال والموارد البشرية  في هيئة كهرباء ومياه دبي.

وفي مستهل الاجتماع، رحب سعادة/ سعيد محمد الطاير بمدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي،  وهنأه على منصبه الجديد، وتمنى له التوفيق والنجاح، مؤكداً على أهمية هذه اللقاءات التي تأتي تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بضرورة التنسيق والتكامل والتعاون فيما بين الدوائر الحكومية لتقديم خدمات متميزة وفق أعلى المعايير العالمية للمواطنين والمقيمين، وتطوير الأداء للوصول إلى أعلى درجات التميز.

وأكد سعادة/ سعيد محمد الطاير على الشراكة الاستراتيجية بين الجانبين، لافتاً إلى أن التعاون بين الدوائر الحكومية في إمارة دبي جزء أساسي من العمل الاستراتيجي للهيئة في تحقيق رؤيتها وتطلعاتها المستقبلية.

وأشار سعادته إلى جهود الهيئة في تشجيع وتحفيز سياسات التوطين بما يدعم دور ومساهمة دائرة الموارد البشرية في إمارة دبي، ويحقق أهداف الأجندة الوطنية لرؤية الإمارات 2021 في استثمار الكوادر الوطنية وبناء جيل المستقبل، حيث تعتبر الهيئة من الهيئات الحكومية الرائدة في إطلاق العديد من البرامج التدريبية والتطويرية داخل وخارج الدولة في مختلف مجالات الطاقة بما يساهم في تأهيل الكفاءات المواطنة، علمياً وعملياً للقيام بدور إيجابي في مسيرة العمل، إضافة الى إكسابهم قدرة على المنافسة في سوق العمل.