هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) | هيئة كهرباء ومياه دبي تعزز روح الإخاء والمودة بين الموظفين على مائدة السحور الرمضاني

24 مايو 2018

هيئة كهرباء ومياه دبي تعزز روح الإخاء والمودة بين الموظفين على مائدة السحور الرمضاني

هيئة كهرباء ومياه دبي تعزز روح الإخاء والمودة بين الموظفين على مائدة السحور الرمضاني

في إطار احتفاء هيئة كهرباء ومياه دبي بشهر رمضان المبارك، وضمن جهودها لتعزيز التواصل وروح الإخاء والمودة بين الموظفين، نظمت الهيئة حفل السحور الرمضاني السنوي لموظفيها في فندق إنتركونتننتال دبي فيستيفال سيتي-دبي، وسط أجواء رمضانية مفعمة بالإيمان والإيثار والمحبة تعكس روح الشهر الفضيل والقيم والمبادئ الإسلامية والعربية الأصيلة، وذلك بحضور سعادة / سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، والنواب التنفيذيين للرئيس ونواب الرئيس وعدد كبير من موظفي الهيئة.

واستمع الحضور خلال الحفل إلى محاضرة دينية ألقاها فضيلة الشيخ الدكتور عمر عبدالكافي ركزت على ضرورة  طهارة القلوب بين المسلمين، داعياً إلى الامتناع التام عن الغيبة والنميمة ، مؤكدًا على ضرورة شيوع العفو والتصافح والتسامح بين المسلمين. كما شهد الحفل مشاركة مميزة للمنشد عبد الله الوسمي، تطرق خلالها للقيم الإنسانية النبيلة للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، القائد المؤسس لدولة الاتحاد، وواضع أسس النهضة العصرية التي تشهدها دولة الإمارات على المستويات كافة. كما تضمن الحفل العديد من الفعاليات المميزة من بينها سحب على ثلاث جوائز لأداء مناسك العمرة.

وألقى سعادة / سعيد محمد الطاير، كلمة خلال الحفل رحب فيها بالحضور لافتاً إلى أن :"الهيئة تنظم سحوراً رمضانياً سنوياً لموظفيها لنجتمع فيه كأسرة واحدة لإحياء ليلة مباركة من ليالي الشهر الفضيل، أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية والعربية باليمن والبركات، وذلك تعزيزاً لأواصر التعارف والتلاحم بين موظفي الهيئة، وسط أجواء إيمانية تسودها مشاعر الحب والأخوة والإيثار والتراحم، بما يعكس روح الشهر الفضيل والقيم والمبادئ الإسلامية والعربية الأصيلة، حيث نحرص على تنظيم هذا الحفل الكريم كل عام في إطار مسؤوليتنا المجتمعية لتوفير بيئة عمل محفزة للموظفين وسط مناخ أسري تسوده روح الفريق الواحد، ترسيخاً للتعاضد وأواصر المودة والأخاء".

وقال سعادته: " شهر رمضان الكريم هذا العام له عبقٌ خاص في دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ يتزامن مع الاحتفاء بالذكرى المئوية لميلاد الوالد المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، الذي كان رمزاً للعطاء والعمل الإنساني والخيري، حيث ما نزال نستذكر حتى يومنا هذا أياديه البيضاء وقيمه النبيلة وسيرته الزاخرة بالعطاء التي عززت من الدور الإقليمي والعالمي لدولتنا كقطب للسعادة والإيجابية تحت قيادة سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، وسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله الذي قال «إن زايد هو منبع الجود وأصله، وإنه هو من غرس في شعبه حب العطاء والبذل دون مقابل، ولابد لصاحب هذا الفضل أن يُذكر في هذا اليوم. وخير ما نذكره به (رحمه الله) إنسانيته وعطاؤه وكرمه، الذي لم يميز به بين قريب وبعيد، والذي جعل الإمارات محطة إنسانية عالمية للعطاء». فشهر رمضان هو شهر الجود والكرم وإتقان العمل والإحسان، ويعد فرصة عظيمة لنرسل من دولتنا الحبيبة رسالة تحمل السيرة العطرة والرؤية الحكيمة للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، والتي تجسدت في كل فرد من أبناء هذا الوطن، رسالة حب وخير وأمن وأمان لأمتنا العربية والإسلامية والعالم".

وتقدم سعادة الطاير في ختام كلمته بالشكر والتقدير لجميع موظفي الهيئة على جهودهم وإنجازاتهم وإسهامهم في الارتقاء بمكانة الهيئة محلياً وإقليمياً وعالمياً.

وفي ختام الحفل، كرم سعادة / سعيد محمد الطاير فضيلة الشيخ الدكتور عمر الكافي والمنشد عبد الله الوسمي على المشاركة الطيبة في حفل السحور السنوي للهيئة.